البارت الاول
.................................
جا الصباح ونور الشمس غطى ظلام الليل والكل توجه الى عمله او دوامه في المدارس
طبعا الكل راح المدرسه بدري الا دانه جلست متاخر ومتعوده تجلس اخوانها واختها لان امها متوفيه وطلعت من غرفتها وراحت غرفة اخوها علي علشان تجلسه طقت الباب مارد علي عليها
دانه : والله حاله مع هالبقر اخواني الوحده الي كبري في المدرسه وانا اجلس العلل ذول
وطقت الباب 3مرات ولا رد عليها افتحت لقت علي نايم وهي تقرب منه بصوت واطي تقول :: اوريك خامد يا استاذ علي
يوم قربت منه صارخت باعلى صوت:: عليييييييييييييييييييي علاوووويييييييييي علووووووووووووووش
علي سمع الصوت وفز من الفراش :: خير وش صاير ابوي صار فيه شي
دانه: لا سلامتك بس كنت بقول لك ماوراك جامعه
علي هنا ولع قام من فراشه ومسك دانه من بلوزتها وهو يخز فيها :: ان جلستيني مره ثانيه بصراخك بعطيك كف بخليك صوره في الجدار فاهمه يلا طس عن وجهي
دانه قبل ماتطلع وهي ماسكه الباب :: تكفى ياالشديد اذا عطيتني كف حطني جنب المزيون طلال مداح ها ها
توه علي بيلحقها لكن اهربت وراحت عن مشعل
وفتحت الباب مشعل ماكان نايم سهران
مشعل:: الناس اطق الباب قبل ماتدخل يا الرجه
دانه وهي تضحك:: فاتك ياميشو شكل علي وهو معصب بعدماجلسته من النوم ههههههههههه
مشعل يبتسم على هبال اخته:: بعد هالمره وش مسويه فيه حاطه عليه صرصور ولا كابه عليه ماي
دانه:: لالا قربت من وصرخت واخترع وجلس
مشعل:: اكيد دخل خشمه في عيونه هههههههه
دانه:: ههههههههههههههههههههههه
مشعل :: لا وتضحكين على اخوي بعد يلا طسي قبل ماارتكب فيك جريمه
دانه:: وين يا بو الشباب منت برايح الكليه
مشعل:: لا
دانه ::براحتك
وكملت جلست اختها وراحت المدرسه
وفي المدرسه وتحديد في فصل الي فيه الرباعي المرح وبنت من شلة الوناسه
جوري :: ريمووو ريموو
ريما:: هلا
جوري:: خلص الطابور ودانه ماجات
ريما:: دانه كله تتاخر مو اول مره
ريوف وهي تدخل الفصل :: بنات بنات مدرسه الاحياء جاااات
مدرسه الاحياء دخلت الفصل
جوري بصوت واطي: فيني حماس ابغى استهبل وينك يادانه
ريوف بصوتها الناعم الطفولي:: يارب تجي
ريما تبغى تقهر ريوف: جوري ماتحسين ان في طلفه معنا تتكلم
جوري :: اي وياليتها تسكت
ريوف :: سخيفااات من جد
ريما وجوري :هههههههههههه
مدرسة الاحياء:: انا قلت السلام ماقلت نكته
وتو ريوف بتتكلم ادخلت دانه بهبالها
دانه ماتحب مدرسة الاحياء وتحب تقهرها فقررت
تدخل بهبال
دانه:: هاااي بنات وحشتوني اليوم الاربعاء وشكلي بحلم فيكم يوم السبت
الفصل قام يضحك
مدرسة الاحياءوهي معصبه: دااانه اجلسي مكانك
دانه :: عمى يعمي ابليس وجع ماتشوفون الاستاذه واقفه ولا وحده تتكلم
مدرسة الاحياء وصل الطابلون عندها الف من دانه:: دانه اطلعي من الفصل
دانه وهي تسوي روحها تكسر الخاطر:: حرام توني جايه
المدرسه وهي تصارخ:: اطلعي
دانه :: مع السلامه صبايا
طلعت دانه وريما وجوري وريوف ماتوا ضحك على هبال دانه
جوري ::حرام استاذه تسوين فيها كذا حبابه البنت
ريماوهي تخز في المدرسه:: خلاص خليها تكمل الشرح
ريوف بصوت واطي:: الله ياخذك من مدرسه
ريما :: امين وانتي معها هههه
جوري:: هههههههههههه
الاستاذه:: جوري ليه تضحكين
جوري:: لا في شعر ريما قمله
هنا البنات انفجروا ضحك
وطلعت جوري من الفصل وهي تضحك لان مدرسه الاحياء اطردتها
بعدين عن الشله الوناسه المدارس في جامعه البترول .
فيصل وراشد كانوا يسولفون عن ايام طفولتهم
فيصل : الله يرجك
راشد : تذكر يافيصل يوم كنا نلعب في البحر مع بنت الجيران
فيصل :: ايه وانت ماقصرت فيها كبيت الرمل عليها هههههههههههه
راشد:: ههههههههههههههههه والله ايام حلوه ليتها تعود
فيصل:: لاااااا انا مابغى انت تبغى بكيفك
راشد:: ليه؟؟
فيصل :انت مستحلي وجيهنا يوم كنا صغار وربي كنا هندي فرحان بوزاره الجديد
راشد:: هههههههههههههههههه
فيصل يناظر وكنه لقى شي :: راشد راشد موكنه هذا بدر
راشد:: وين
فيصل ::وراك
راشد :: اي والله هو
فيصل:: هومايدرس هنا وش جابه خلينا نروح له
راشدبقرف:: روح انت انا مورايح
فيصل:: ليه
راشد:: اولا هو صايع ثانيا مومن مستواي اكلم هالاشكال
فيصل :: ان ماقمت معي صدقني بزعل عليك على الاقل احترم صديق ابوك عمي مشاري
راشد:: طيب
وراحو حق بدر
اول ماشاف بدر فيصل ضمه ولا اهتم في راشد
بدر: هلا بالقاطع
فيصل: هلابيك
راشد: ماكو شي لنا يابدر
بدر من دون نفس: هلا هلا راشد
فيصل :: ليه جاي
بدر:: لك وانا ماعندي شي قلت امر عليك
فيصل:: ياهلا فيك
بدر :: راشد شخبار نواف واحشني
راشد:: تماام
بدر:: سمعت جواله انسرق
راشد:: ايه تبغى رقمه الجديد
بدر:: ايه
وعطى راشد رقمه الجديد
وسولفوا مع بدر بعدين بدر راح
والكل راح بيته
في بيت بوراشد كانت ام راشد تتصل في المطاعم
وتتفق لان بسوي عزيمه خلصت من اتصالتها وراحت تشيك على الغرف من بعد الخدم اول من ادخلت غرفته غرفة نواف وكان موجود فيها نواف
ام راشد شافت نواف وانصدمة الى الحين نايم
ام راشد وهي معصبه :: نوافوه وجع حد الحين نايم
نواف وهويفتح عيونه :: يمه وش هالصراخ
ام راشد:: ماوراك كليه
نواف :: يوووووه يمه نسيتي اني انطردت
ام راشد:: نسيت متى قلتي علشان انسى ومن الي اطردك
هنا نواف توهق ماعرف وش يقول يقول انه تهاوش مع ولد الدكتور والدكتور نفسه
نواف:: يمه بقول لك شي بس ماتزعلين
ام راشد:: وشعندك
نواف يمثل على امه انه مسكين :: يمه تذكرين يوم انتي تدقين علي وانا رديت عليك شافني الدكتور وقالي اني اكلم بنت واني مغازلجي وتهاوشت معه واطردوني
ام راشد المسكينه صدقة الكذبه:: خلاص ولا يهمك يمه اكلم ابوك وراح يحل السالفه الحين انت انزل وغير ملابسك
نواف ::من عيوني يااحلى ام في الدنيا
وبعد دقايق نزل نواف وجلس يسولف مع امه
وشوي الا يدخل عليهم راشد
راشد :السلام عليكم
الكل:: وعليكم السلام
راشد: اوه اوه نواف موجود غريبه مارحت الكليه
ام راشد تصرف السالفه:: يووووه ريما الحين اطلعت حبيبي راشد روح اخذها من المدرسه لان اسوق مع ابوك
راشد: طيب بروح
نواف:: دقيقه راشد بروح معك
راشدببتسامه: مومشكله يلا تعال
وراحوا الى المدرسة ريما
وكان هناك زحمة سيارات
نواف بملل:: اففففف زحمه وحر
راشد يناظر نواف بخبث:: نوافي حبيب قلبي انت وش رايك تنزل وتفكنا
نواف :: نعم نعم اخ راشد
راشد:: نعمه ترفسك الي سمعته قوم ناد ريما
نواف عصب :: روح انت انا بجلس مكاني
توه بيرد راشد الا يدق عليه ابوه
راشد :: قوم ناد ريما وانا بكلم ابوي
نواف نزل من السياره وهو طفشان ويتحلطم
والبنات شافوا نواف واستجنوا عليه
ريوف شافت نواف واركضت الى ريما
ريوف:: ريمو ريمو اخوك نواف برى
ريما:: يلا اجل بنات انا بروح اخوي الوسيم في الخارج
جوري :: امووت على اللغة الفصحى انا
دانه مسكت ريما من عباتها :: ماكو طلعه من هنا الا اذا جا سواقنا
ريما :: يا هبله اتركيني والله اخوي نواف يذبحني
انتخرت
جوري :: لااااااا اخوك برى اجل يلا يلا دانه اخوها برى يلا يلا
دانه:: جهزي الرقم انا حاطته في كشة ريوف ان ماحصلتيه تلاقينه في جبهتك
ريما وريوف وجوري ماتوا ضحك على هبال دانه
ريما:: تكفين دانه اتركيني
دانه :: طيب طسي يارب اطحين
جوري:: يارب
ريوف :: ان شاء الله انتي ومعها مو ريومه حبيبتي
ريماتضم ريوف:: ياعمري انتي هذي صديقتي مو انتم مالت يلا باااي
دانه وريوف:: باااي
جوري :: مع السلامه اهئ اهئ ماوعدك ياريما اهئ اهئ
ريوف:: اقول انطمي خربتي ام الاغنيه
جوري:: والله حتى انا اقول كذا
ريما اطلعت وصارت ورى نواف الي منجنين عليه البنات ريما : نواف يلا
نواف: كن تغديتي هناك بعد
ريما:: والله اقترحوا بس انا ماوفقت
الا تعال وين سيارتك
نواف:: انا جيت مع راشد
ريما استغربت غريبه راشد جايبها العاده يااسواق او نواف
ركبت السياره
ريما ::من وين الشمس شارقه راشد بن فارس ماخذني الله واكبر شصاير في هالدنيا يا عالم
راشد:: ههههههه الله يرجك اكلتيني بالكلام وبعدين الناس تسلم موعلى طول كذا يا ام اللسان
ريما:: ام لسان في عينك
وراحوا الي البيت نرجع الى المدرسه
الكل راح ومابقى الا جوري وكم بنت في المدرسه
جوري وهي تناظر في البنات:: الغبي هالسواق تاخر
جات المدرسه وهي تاشر على جوري:: ياطالبه
جوري:: نعم استاذه
الاستاذه: ادخلي داخل عن الشمس
جوري :: ممكن اكلم تلفون
الاستاذه : اكيد روحي
راحت جوري ودقت على البيت بعد الرنه الثالثه
ارفع محمد اخوها
جوري :الووو
محمد:هلا
جوري : مودي وين السواق
محمد : وين انتي
جوري: في المريخ يعني وين في المدرسه
محمد : اسواق امي ارسلة سوق الخضره
جوري نصدمه:: وانااا من بياخذني
محمد:: فيصل بيجي ياخذك
جوري: اوكي قوله يعجل ترى ما كو الا انا في المدرسه حتى الفراشه راحت وسكرت
وتوها بتمشي الا تشوف في وجها مدرسة الاحياء
مدرسه الاحياء:: موعيب عليك وحده في كبرك وتكذب
جوري:: خلاص مره ثانيه ماراح اكذب وراح اخليهم يتاخرون
الاستاذه :: انا ماقلت كذا انا قلت قولي لهم تعالوا بدون كذب
جوري ياربي تتقبل لها مدرسة دين على غفله:: طيب استاذه بس الحين ممكن اروح
الاستاذه ::ايه
جوري وهي تاخذ الشنطه:: مالت عليج من مدرسه
يا وجه الفقر
الاستاذه:: قلتي شي جوري
جوري:: اي قلت مشكوره
وراحت وجا فيصل واخذها من المدرسه
وفي بيت ريوف
كانت ريوف جالسه على النت
ودقت عليها ريما
ريوف :: هلا ريمو
ريما :: اهلين مشغوله
ريوف:: لا
ريما :: اجل وشرايك نطقم في العزيمه
ريوف :: والله فكره
ريما :: بس في الملابس اما باقي عادي
ريوف :: اوكي بس يكون الون وردي واسود
ريما:: مومشكله خلاص وردي واسود
ريوف :: خلاص انا بقول حق جوري وانتي دانه
ريما:: مومشكله يلا بااااي
ريوف:: بااي
ريما :: سكرت من ريوف ودقت على دانه
وكان الجوال قريب عند مشعل شاف جوال دانه يرن وشاف الاسم ملاذ الروح
دخل في راسه الفظول من هذا ملاذ الروح
وجلس الشك يلعب في راسه
وراح رد على الجوال اخته وسكت
ريما ماتدري من الي رد عليها تفكر دانه
فا قررت تستهبل في الرد
ريما:: هلا هلا بحبيبت قلبي هلا دانه
هلا بدانة الشرقيه
مشعل سمع صوت ريما وفشل من ريما ومن الي ظنه في اخته
ريما خافت ان صاير شي حق دانه :: الوووو دانه الووو
مشعل :: انا مشعل مو دانه
ريما ولعت يرد ويسكت ولا بعد يرز اسمه:: دام انه موجوالك ليه ترد وبعدين وين دانه
مشعل ولع خير ان شاء الله وشوي وتطلع من التلفون واطقني ::اسمعي دانه في الحمام اذا اطلعت بقول لها انك دقيتي عليها ويسكر في وجها
وهو يقول مالت عليه من بنت
ومن الطرف الثاني ريما وصل معها اطابلون الف
انا ريما يسكر في وجهي صج قليل ادب
وفي بيت جوري كان جاسم يطالع التلفزيون
وسمع التلفون يرن راح يرد عليه كانت ريوف المتصله
جاسم :: الووووووووو
ريوف :: هلا جسوم وين جوري
جاسم :: تيب مين انتي علثان ادول حق ذولي
(طيب مين انتي علشان اقول حق جوري)
ريوف :ياربي وش هالورطه وين اختك اخلص
جاسم عصب:: انتي مين اكيد حراميه يلا بااي توه بيسكر الا جات ام فيصل واخذت السماعه
ام فيصل: الو
ريوف :هلا خالتي شخبارج
ام فيصل: اهلين حبيبتي تماام
ريوف:: خالتي وين جوري
ام فيصل:: دقايق واحول المكالمه لها
وحولت ام فيصل حق جوري المكالمه
جوري: هلا
ريوف : حشى ادق عليج ماتردين او مشغول
جوري: في حد لعاب يدق وسكر او يدق ومايتكلم
ريوف: خلي الرقم عندك وبكره دانه تلعن خير في السب وبعدين هاتي واعطيه اخوي بدر يطلع من صاحب الرقم
جوري : اوكي خلينا نتسلى فيه بكره ههههههههه
ريوف : اي صح جوري بكره انا وريما بنطقم وردي واسود في البس
جوري :: طيب ريوف انا الحين بسكر
تبغين شي
ريوف: سلامتك
جوري : بااي
وسكرت
شوي ويدق الرقم المزعج ردت جوري::الووو
المتصل: هلا وغلا بكل الغلا
جوري : مالت عليك وعلى وجهك قليل ادب
وتسكر في وجهه وتقفل الجوال
وراحت تروشت ونامت لان بكره في جمعه
مواي جمعه جمعة شلة الوناسه وكل البنات موجودات
نشوكم في الجزء الثاني وابغى ردودكم لاتفشلوني
يلا ننتظر الردود